من مجرد التبرع لقضيتنا إلى استضافة حملة لجمع التبرعات ، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها ، ويمكننا المساعدة.

4 طرق سهلة للمساعدة
  1. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الخبر. ننشر محتوى قابل للمشاركة على تويترفيس بوكانستقرام و يوتيوب. إعادة النشر ، RT ، المشاركة والتعليق.
  2. تسوق الأمازون ابتسامة للحصول على تبرع تلقائي بنسبة 0.5٪ على المشتريات المؤهلة للجمعيات الخيرية التي تختارها. عند تسجيل الدخول إلى كل من iGive و Amazon ، يتم تكديس التبرعات التلقائية.
  3. قم بإعداد ملف iGive.com البيانات الشخصية وستقوم iGive بتقديم تبرعات تلقائية نيابة عنك. كل ما عليك فعله هو تعيين مؤسسة MdDS Balance Disorder Foundation لتكون مؤسستك الخيرية المفضلة والتسوق في المتاجر التابعة عبر الإنترنت.
  4. تسوق ال متجر توعية MdDS على Zazzle. صمم المتطوعون قمصانًا ، وقبعات ، وحافظات هاتف ... العديد من العناصر اليومية التي تمكنك من رفع مستوى الوعي كل يوم.
يرجى الملاحظة: يُحظر تمامًا استخدام شعار مؤسسة MdDS أو أي محتوى من هذا الموقع أو المدونة أو أي من خصائصه الرقمية دون إذن.

فتح فرص التطوع

كتيبات البريد
انضم إلى فريق من محاربي MdDS الذين يرسلون كتيبات مطبوعة باحتراف (مصممة للمرضى الجدد) وبطاقات المعرفة MdDS (مرجع سريع للمهنيين الطبيين). يجب أن تكون قادرًا على استخدام جدول بيانات عبر الإنترنت ، على غرار برنامج Excel.
توعية مقدمي الرعاية الصحية
العمل مع متطوعين آخرين لبناء قاعدة بيانات مقدمي الرعاية الصحية لدينا وتحسين النتائج لمجتمع MdDS. في الوقت الحاضر ، حاجتنا هي جيل الرصاص. نحتفظ بقاعدة بيانات كبيرة من جهات الاتصال المهنية ، بما في ذلك الباحثين الطبيين ومقدمي الرعاية الصحية.
متطلبات التطوع هي كما يلي:
يجب أن تكون على استعداد لإجراء مكالمات هاتفية
• يجب أن يكون مريحًا عند استخدام برنامج جداول بيانات مثل Excel
• يجب أن يكون بادئًا ذاتيًا وقادرًا على إكمال المهام بشكل مستقل وفي الوقت المناسب.
مساعد التحرير
قد تتراوح المهام بين إدخال البيانات والتدقيق اللغوي و / أو كتابة النصوص الخفيفة. يجب أن يكون ماهرًا في WordPress.
نحن نسعى فرد ذو خلفية علمية أو طبية للمساعدة في الاستبيانات واستبيانات سجل المرضى.
ساعد في دفع البحث إلى الأمام من خلال إنشاء استبيانات لجمع البيانات التي تميز MdDS عن اضطرابات الدوار الشائعة والتي يحتاجها الأطباء والباحثون. تجري مؤسسة MdDS استبيانات لجمع بيانات دقيقة عن المرضى. الخبرة مع QuestionPro مفيدة ولكنها ليست مطلوبة. لدينا أيضًا سجل للمرضى لجمع معلومات متسقة. يفيد جمع البيانات وتخزينها في مكان واحد المرضى والباحثين وشركات الأدوية البيولوجية الذين يعملون للمساعدة في إيجاد علاجات جديدة وأفضل. بيانات PIN الحالية على متلازمة Mal de Débarquement يمشط السطح.
وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة
هذه فرصة رائعة لك كسفير مريض. أضف صوتك إلى صوتنا وساعد في جعل MdDS في المقدمة. للبقاء أقوياء في تصنيفات جوجل ، نحن بحاجة منتظم المدونة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. سواء من منظور المريض أو القائم بالرعاية ، ستساهم في جهود تثقيف الجمهور العام وزيادة الوعي وحشد الدعم لقضيتنا من خلال مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن يكون ضليعا في تويتر, انستقرام, فيس بوك و يوتيوب المنصات. القدرة على توسيع نطاق وصولنا إلى الوسائط التقليدية أمر مرغوب فيه.
Project Manager
هل أنت من النوع أ وترغب في أن تكون منظمًا؟ نحن بحاجة إلى مدير مشروع ليبقينا على المسار الصحيح لتحقيق النجاح. سيراقب مدير المشروع جميع الأنشطة التطوعية ويضمن تقدم المشاريع. تشمل المشاريع النموذجية الكتيبات التعليمية والنشرة الإخبارية وحملات التوعية وحملات جمع التبرعات. تشمل أبرز الأحداث في تقويمنا التحريري يوم الأمراض النادرة في فبراير ، وشهر التوعية MdDS (يونيو) والعطاء الثلاثاء في نوفمبر. مع تنفيذ العديد من المشاريع في وقت واحد ، يجب أن تكون الجهود في الوقت المناسب ومنسقة داخل مجموعات الدعم لدينا وجميع قنوات وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook و Twitter و Instagram و YouTube).

إذا كنت مهتمًا بهذه الفرص ، فقط اضغط على زر التطوع الأحمر. هل تشعر بمزيد من الطموح؟ رجاء اتصل بنا قبل البدء في أي حملات. سواء كانت فكرتك صغيرة مثل سوار التوعية أو كبيرة مثل MdDS Walk ، فسوف نوصلك بأحد أعضاء مجلس الإدارة أو متطوع آخر فعلها من قبل. ستجعل خبرتنا وخبرتنا العملية أسهل بالنسبة لك.

  • جمع التبرعات هو مصدر دخل مهم للمنظمات غير الربحية والخيرية. في حين أن هذه الأرباح معفاة من الضرائب ، إلا أن هناك قواعد لخدمة الإيرادات الداخلية لتحصيل هذه الأرباح والإبلاغ عنها والكشف عنها. عند الاتصال بنا قبل البدء ، يمكننا ضمان إعداد مشروعك وفقًا لجميع لوائح IRS غير الربحية.
  • الدعم هو عنصر مهم في مهمتنا. إذا كانت لديك مهارة أو اتصالات خاصة تعتقد أنها يمكن أن تحدث فرقًا ، من فضلك اتصل بنا ودعنا نعرف ما هي مواهبك أو كيف يمكنك المساعدة.
مؤسسة MdDS التطوعية
نوفمبر ٢٠٢٠
تطوع في مؤسسة MdDS المسؤول عن الموقع 1: 04 مساء

From simply donating to our cause to hosting a fundraiser, there are many activities that you can do, and we can help.

4 Easy Ways to Help

  1. Use social media to spread the word. We post shareable content on TwitterFacebookInstagram and YouTube. Tweet, RT, share and comment.
  2. Setup an iGive.com profile and iGive will make automatic donations on your behalf. All you need to do is set the MdDS Balance Disorder Foundation as your charity of choice and shop at affiliated online stores.
  3. Shop AmazonSmile for an automatic 0.5% donation on eligible purchases to the charity of your choice. When logged in to both iGive and Amazon, the automatic donations get stacked.
  4. Shop the MdDS Awareness Store on Zazzle. A volunteer has designed t-shirts, hats, postage stamps and many other everyday items enabling you to raise awareness every day.
Please Note: Use of the MdDS Foundation logo, any content from this website, blog, or any of its digital properties without permission is strictly prohibited.

 

Work with other volunteers to update our Find a Doctor database and improve our website’s value to users like you.
Inclusion in the Find A Doctor professional directory is strictly opt-in. The Foundation maintains a database of over 500 medical professional contacts. Entries need to be contacted to A) ensure the practice wishes to be included on our website and B) checked for accuracy.
Volunteer requirements are as follows:
must be willing to make phone calls
• must be comfortable using a spreadsheet program such as Excel
• must be a self-starter, able to complete assignments independently and on a timely basis.

 

We are currently seeking a an individual with a scientific or medical background to help customize our Patient Registry questionnaires.
The MdDS Foundation is actively developing a Patient Registry with Invitae to collect consistent information and establish accurate patient data. Collecting and storing data in one place benefits patients, researchers, and biopharmaceutical companies who are working to help find new and better treatments. The current PIN data on Mal de Débarquement Syndrome skims the surface. Help us create questionnaires to collect the data that differentiates MdDS from common dizzy disorders and that medical professionals and researchers need.

 

We are currently seeking Patient Ambassadors.
As a Patient Ambassador, you can add your voice to ours and help bring MdDS to the forefront. Patient Ambassadors are MdDS Warriors who are champions both in terms of surviving and thriving, and in terms of supporting our cause. We are looking for regular blog or social media posts from a patient or caretaker perspective. The Patient Ambassador will contribute efforts to educate the general public, raise awareness, and garner support for our cause primarily through social media sharing. Directly contacting traditional media would be additionally helpful.

 

Are you super organized? We need a Project Manager to keep us on track to success.
The Project Manager will monitor all volunteer activity and ensure projects move forward. Typical projects include educational brochure, newsletter, awareness campaigns, and fundraising campaigns. With several projects going on simultaneously, efforts need to be coordinated within both our support groups and all our social media channels (Facebook, Twitter, Instagram, YouTube).

If you’re interested in these opportunities, just click on the red Volunteer button. Feeling more ambitious? Please contact us before starting any campaigns. Whether your idea is as small as an awareness bracelet or as big as an MdDS Walk, we’ll put you in touch with a board member or another volunteer who’s done it before. Our experience and expertise will make the process easier for you.

  • Fundraising is an important revenue stream for nonprofit and charitable organizations. While these earnings are tax-free, there are Internal Revenue Service rules for collecting, reporting and disclosing these earnings. When you contact us before starting, we can ensure your project is set up in adherence with all IRS nonprofit regulations.
  • Advocacy is an important component of our mission. If you have a special skill or connections that you think can make a difference, please contact us and let us know what your talents are or how you can help.
volunteer MdDS foundation
November 15
Volunteer for the MdDS Foundation webmaster 1:04 pm