تتعامل مؤسسة MdDS Balance Disorder Foundation مع سرية معلوماتك على محمل الجد. لا يتم توفير هذه المعلومات في أي وقت لأي طرف آخر دون إذن صريح منك.

أنشأت مؤسسة MdDS Balance Disorder Foundation سياسة الخصوصية هذه لإثبات التزامنا بالخصوصية. يكشف ما يلي عن ممارسات جمع المعلومات ونشرها لممتلكاتنا الرقمية ، والتي تشمل موقع الويب هذا ومجموعات الدعم الخاصة بنا.

تقدر مؤسسة MdDS وتحترم جميع الأفراد الذين يبحثون عن معلومات حول متلازمة Mal de Débarquement أو يسعون للتبرع بالوقت أو المال أو الموارد لمشاريعنا غير الربحية. نحن نتفهم أنك قد تكون قلقًا بشأن مشكلات الخصوصية التي تحيط باستخدام الإنترنت. نعتقد أنه يجب أن تتحكم في من يتلقى معلوماتك الشخصية ، سواء كان ذلك يتعلق بالمكان الذي تعيش فيه ، أو المعلومات الصحية ، أو ما هي اهتماماتك ، أو كيف تختار إجراء المعاملات.

نحن نركز على مساعدتك في بيئة آمنة. لذلك ، لا نستخدم أو نكشف عن معلومات حول زياراتك الفردية إلى موقع مؤسسة MdDS ، ولا نفصح عن المعلومات التي قد تقدمها لنا ، مثل اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، إلى أي شركات خارجية ، باستثناء استخدام إتمام المعاملة التي تبدأها.

أنت حر في التصفح دون تقديم أي معلومات شخصية عندما تزور موقع مؤسسة MdDS. نحن لا نجمع أيًا من بياناتك الشخصية إلا إذا قمت بالتسجيل في مجموعة دعم MdDS ، أو قمت بالتسجيل لاستخدام إحدى خدماتنا ، أو أكملت أحد تقييماتنا ، أو وافقت بطريقة أخرى على إرسال هذه المعلومات إلينا. كجزء من هذه العمليات ، في أي وقت ، لديك الفرصة لرفض المزيد من الاتصالات أو المواد أو الإخطارات الأخرى. يرجى قراءة شروط الخدمة الكاملة أدناه.

معلومات عنك

سنحتاج إلى معلومات معينة (مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ومعلومات الفواتير وما إلى ذلك) عند وجود تبرع أو معاملة أخرى. سيتم استخدام هذه المعلومات فقط لأغراض إتمام معاملتك. عند تقديم تبرع ، ستتاح لك الفرصة للحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية من خلال اختيار التبرع دون الكشف عن هويتك. لا تتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي شركات أو أفراد خارجيين دون علمك وموافقتك المباشرة.

نحن نستخدم QuestionPro لإجراء استطلاعات المرضى للمعالجة وفقًا لملفاتهم سياسة الخصوصية و  شروط الخدمة. بالنسبة للرسائل الإخبارية وغيرها من عمليات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، نستخدم MailChimp لتخزين المعلومات. المعلومات التي تقدمها عند التسجيل لتلقي رسالتنا الإخبارية أو ليتم تضمينها في دليلنا المهني سيتم إرسالها أو نقلها ، على التوالي ، إلى MailChimp للمعالجة وفقًا لها سياسة الخصوصية و الشروط.

اقرأ المزيد عن المعلومات التي تم جمعها باستخدام موقعنا

سجل النشاط

تسجل هذه الميزة فقط أنشطة المستخدمين المسجلين في الموقع ، وستعتمد مدة الاحتفاظ ببيانات النشاط على خطة الموقع ونوع النشاط.

البيانات المستخدمة: لتقديم هذه الوظيفة وتسجيل الأنشطة حول إدارة الموقع ، يتم التقاط المعلومات التالية: عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ، دور المستخدم ، تسجيل دخول المستخدم ، اسم المستخدم المعروض ، WordPress.com ومعرفات المستخدم المحلي ، النشاط المراد تسجيله ، WordPress.com- معرف موقع متصل بالموقع الذي يقع عليه النشاط ، وإصدار Jetpack للموقع ، والطابع الزمني للنشاط. قد تتضمن بعض الأنشطة أيضًا عنوان IP الخاص بالممثل (محاولات تسجيل الدخول ، على سبيل المثال) وكيل المستخدم.

تتبع النشاط: محاولات / إجراءات تسجيل الدخول ، ونشر وتحديث الصفحة ونشر الإجراءات ، وإجراءات الإرسال / التعليق وإجراءات الإدارة ، وإجراءات إدارة المكونات الإضافية والموضوعات ، وتحديثات عناصر واجهة المستخدم ، وإجراءات إدارة المستخدم ، وتعديل إعدادات وخيارات الموقع المختلفة الأخرى. تعتمد مدة الاحتفاظ ببيانات النشاط على خطة الموقع ونوع النشاط. انظر القائمة الكاملة للأنشطة المسجلة حاليًا (جنبًا إلى جنب مع معلومات الاحتفاظ).

مزامنة البيانات (?): محاولات تسجيل الدخول الناجحة والفاشلة ، والتي ستتضمن عنوان IP للممثل ووكيل المستخدم.


معلومات الاتصال

البيانات المستخدمة: يتم إرسال بيانات إرسال نموذج الاتصال - عنوان IP ووكيل المستخدم والاسم وعنوان البريد الإلكتروني وموقع الويب والرسالة - إلى أكيسميت الخدمة (المملوكة أيضا من قبل أوتوماتيك) لغرض وحيد هو فحص البريد المزعج. يتم تخزين بيانات التقديم الفعلية في قاعدة بيانات الموقع الذي تم إرسالها إليه وإرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى مالك النموذج (أي مؤلف الموقع الذي نشر الصفحة التي يوجد عليها نموذج الاتصال). ستتضمن رسالة البريد الإلكتروني هذه عنوان IP الخاص بالمرسل والطابع الزمني والاسم وعنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني والرسالة.

مزامنة البيانات (?): نشر ونشر البيانات الوصفية المرتبطة بإرسال نموذج الاتصال الخاص بالمستخدم. تتم أيضًا مزامنة عنوان IP ووكيل المستخدم اللذين تم إرسالهما في الأصل مع التعليق ، حيث يتم تخزينهما في meta post.


Jetpack تعليقات

البيانات المستخدمة: اسم المعلق وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان URL الخاص بالموقع (إذا تم توفيره عبر نموذج التعليق) والطابع الزمني وعنوان IP. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى موقع IFrame jetpack.wordpress.com البيانات التالية: معرف مدونة WordPress.com المرفق بالموقع ، ومعرف المنشور الذي يتم إرسال التعليق عليه ، ومعرف المستخدم المحلي للمعلق (إن وجد) ، واسم المستخدم المحلي للمعلق (إذا متوفر) وعنوان URL الخاص بموقع المعلق (إن وجد) وتجزئة MD5 لعنوان البريد الإلكتروني للمعلق (إن وجد) ومحتوى التعليق. لو أكيسميت (مملوكة أيضا من قبل أوتوماتيك) على الموقع ، يتم إرسال المعلومات التالية إلى الخدمة لغرض وحيد هو فحص البريد العشوائي: اسم المعلق ، وعنوان البريد الإلكتروني ، وعنوان URL للموقع ، وعنوان IP ، ووكيل المستخدم.

تتبع النشاط: يتم تخزين اسم مؤلف التعليق وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان URL الخاص بالموقع (إذا تم تقديمه أثناء تقديم التعليق) في ملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط هذه.

مزامنة البيانات (?): جميع البيانات والبيانات الوصفية (انظر أعلاه) المرتبطة بالتعليقات. يتضمن هذا حالة التعليق و ، إذا أكيسميت تم تمكينه على الموقع ، سواء تم تصنيفه على أنه بريد عشوائي بواسطة Akismet أم لا.


موضوع المحمول

البيانات المستخدمة: تفضيل الزائر على عرض نسخة الجوال للموقع.

تتبع النشاط: ملف تعريف الارتباط (akm_mobile) يتم تخزينه لمدة 3.5 يومًا لتتذكر ما إذا كان زائر الموقع يرغب في عرض إصدار الجوال الخاص به أم لا. تعرف على المزيد حول ملف تعريف الارتباط هذا.


الإشعارات

هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين المسجلين في الموقع الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى WordPress.com.

البيانات المستخدمة: عنوان IP ، ومعرف مستخدم WordPress.com ، واسم مستخدم WordPress.com ، ومعرف الموقع المتصل بـ WordPress.com وعنوان URL ، وإصدار Jetpack ، ووكيل المستخدم ، وعنوان URL الزائر ، وعنوان URL المرجعي ، والطابع الزمني للحدث ، ولغة المتصفح ، ورمز البلد. يمكن إرسال المعلومات أو النشاط إلى مالك الموقع عبر هذه الميزة. قد يشمل ذلك: عنوان البريد الإلكتروني ، واسم مستخدم WordPress.com ، وعنوان URL للموقع ، وعنوان البريد الإلكتروني ، ومحتوى التعليق ، وإجراءات المتابعة ، وما إلى ذلك.

تتبع النشاط: إرسال الإخطارات (على سبيل المثال ، عندما نرسل إشعارًا إلى مستخدم معين) ، وفتح الإشعارات (على سبيل المثال ، عندما يفتح المستخدم إشعارًا يتلقاه) ، أو تنفيذ إجراء من داخل لوحة الإشعارات (على سبيل المثال ، الإعجاب بتعليق أو وضع علامة على تعليق على أنه بريد عشوائي) ، والنقر على أي رابط من داخل لوحة الإشعارات / الواجهة.


حماية

البيانات المستخدمة: من أجل التحقق من نشاط تسجيل الدخول ومنع محاولات الاحتيال المحتملة ، يتم استخدام المعلومات التالية: محاولة عنوان IP للمستخدم ، ومحاولة عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم / اسم المستخدم (أي وفقًا للقيمة التي كانوا يحاولون استخدامها أثناء عملية تسجيل الدخول) ، وجميع IP- رؤوس HTTP ذات الصلة المرفقة بمحاولة المستخدم.

تتبع النشاط: محاولات تسجيل الدخول الفاشلة (وتشمل عنوان IP وكيل المستخدم). نحن أيضا تعيين ملف تعريف الارتباط (jpp_math_pass) ليوم 1 لتذكر ما إذا كان / عندما أكمل المستخدم بنجاح اختبار الرياضيات لإثبات أنه إنسان حقيقي. تعرف على المزيد حول ملف تعريف الارتباط هذا.

مزامنة البيانات (?): محاولات تسجيل الدخول الفاشلة ، والتي تحتوي على عنوان IP للمستخدم ، واسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني ، ومعلومات وكيل المستخدم.


مشاركة

البيانات المستخدمة: عند مشاركة المحتوى عبر البريد الإلكتروني (لا يتوفر هذا الخيار إلا إذا أكيسميت نشط على الموقع) ، يتم استخدام المعلومات التالية: اسم طرف المشاركة وعنوان البريد الإلكتروني (إذا تم تسجيل دخول المستخدم ، سيتم سحب هذه المعلومات مباشرة من حسابه) ، عنوان IP (للتحقق من البريد العشوائي) ، وكيل المستخدم (لـ فحص البريد المزعج) ، والبريد الإلكتروني الجسم / المحتوى. سيتم إرسال هذا المحتوى إلى أكيسميت (مملوكة أيضا من قبل أوتوماتيك) بحيث يمكن إجراء فحص البريد العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اختبار reCAPTCHA (بواسطة Google) يتم تمكينه بواسطة مالك الموقع ، وسيتم مشاركة عنوان IP الخاص بحزب المشاركة مع تلك الخدمة. يمكنك العثور على سياسة خصوصية Google هنا.


الاشتراكات

البيانات المستخدمة: لبدء الاشتراكات ومعالجتها ، يتم استخدام المعلومات التالية: عنوان البريد الإلكتروني للمشترك ومعرف المنشور أو التعليق (اعتمادًا على الاشتراك المحدد الذي تتم معالجته). في حالة بدء اشتراك جديد ، نقوم أيضًا بجمع بعض بيانات الخادم الأساسية ، بما في ذلك جميع رؤوس طلبات HTTP الخاصة بالمستخدم المشترك ، وعنوان IP الذي يشاهد المستخدم المشترك الصفحة من خلاله ، و URI الذي تم تقديمه من أجل الوصول إلى الصفحة (REQUEST_URI و DOCUMENT_URIتُستخدم بيانات الخادم هذا لغرض خاص هو مراقبة ومنع إساءة الاستخدام والبريد العشوائي.

تتبع النشاط: ملفات تعريف الارتباط الوظيفية لمدة 347 أيام لتذكر مدونة الزائر ونشر خيارات الاشتراك إذا كان ، في الواقع ، لديه اشتراك نشط.


استضافة الفيديو

تتوفر هذه الميزة فقط للمواقع الموجودة على خطط Premium و Professional.

البيانات المستخدمة: لتتبع تشغيل الفيديو عبر احصائيات WordPress.com، يتم استخدام المعلومات التالية: عنوان IP للمشاهد ، معرف مستخدم WordPress.com (في حالة تسجيل الدخول) ، اسم مستخدم WordPress.com (في حالة تسجيل الدخول) ، وكيل المستخدم ، عنوان URL الزائر ، عنوان URL المرجعي ، الطابع الزمني للحدث ، لغة المتصفح ، رمز البلد . إذا تحليلات جوجل Google Analytics يتم تمكين ، سيتم إرسال أحداث اللعب الفيديو هناك ، كذلك.

تتبع النشاط: تشغيل الفيديو.


خدمات WooCommerce

البيانات المستخدمة: للمدفوعات باستخدام PayPal أو Stripe: إجمالي الشراء ، العملة ، معلومات الفواتير. للضرائب: قيمة البضائع في عربة التسوق ، قيمة الشحن ، عنوان الوجهة. لمعدلات الخروج: عنوان الوجهة ومعرفات المنتجات المشتراة والأبعاد والوزن والكميات. لملصقات الشحن: اسم العميل وعنوانه وأبعاد ووزن وكميات المنتجات المشتراة.

مزامنة البيانات (?): بالنسبة للمدفوعات ، نرسل معلومات إجمالي الشراء والعملة وفواتير العميل إلى معالج الدفع المعني. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث المعني (سياسة خصوصية Stripe و سياسة خصوصية PayPal) لمزيد من التفاصيل. بالنسبة للضرائب الآلية ، نرسل قيمة البضائع في عربة التسوق وقيمة الشحن وعنوان الوجهة إلى TaxJar. يرجى الاطلاع على TaxJar's سياسة الخصوصية للحصول على تفاصيل حول كيفية تعاملهم مع هذه المعلومات. بالنسبة لمعدلات الدفع ، نرسل الوجهة الرمز البريدي / الرمز البريدي وأبعاد المنتج والوزن والكميات التي تم شراؤها إلى الوجهة USPS or كندا بوستحسب الخدمة المستخدمة. بالنسبة لملصقات الشحن ، نرسل إلى العميل اسم العميل وعنوانه بالإضافة إلى أبعاد ووزن وكميات المنتجات المشتراة EasyPost. نقوم أيضًا بتخزين ملصقات الشحن المشتراة على خادمنا لتسهيل إعادة طباعتها والتعامل مع طلبات الدعم.


تسجيل الدخول الآمن على WordPress.com

هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين المسجلين في الموقع الذين لديهم حسابات WordPress.com.

البيانات المستخدمة: معرّف المستخدم (الموقع المحلي و WordPress.com) والدور (مثل المسؤول) وعنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم واسم العرض. بالإضافة إلى ذلك ، لتتبع النشاط (انظر أدناه): عنوان IP ، ومعرف مستخدم WordPress.com ، واسم مستخدم WordPress.com ، ومعرف الموقع المتصل بـ WordPress.com وعنوان URL ، وإصدار Jetpack ، ووكيل المستخدم ، و URL الزائر ، وعنوان URL المرجعي ، والطابع الزمني للحدث ، لغة المتصفح ورمز البلد.

تتبع النشاط: يتم تسجيل أحداث الاستخدام التالية: بدء عملية تسجيل الدخول ، وإكمال عملية تسجيل الدخول ، وفشل عملية تسجيل الدخول ، وإعادة التوجيه بنجاح بعد تسجيل الدخول ، وفشل إعادة التوجيه بعد تسجيل الدخول. يتم أيضًا تعيين العديد من ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، وهي مفصلة بشكل صريح في وثائق ملفات تعريف الارتباط.

مزامنة البيانات (?): معرف المستخدم ودور أي مستخدم قام بتسجيل الدخول بنجاح عبر هذه الميزة.


احصائيات WordPress.com

البيانات المستخدمة: عنوان IP ، ومعرف مستخدم WordPress.com (إذا تم تسجيل الدخول) ، واسم مستخدم WordPress.com (إذا تم تسجيل الدخول) ، ووكيل المستخدم ، و URL الزائر ، وعنوان URL المرجعي ، والطابع الزمني للحدث ، ولغة المتصفح ، ورمز الدولة. هام: صاحب الموقع يفعل ليس الوصول إلى أي من هذه المعلومات عبر هذه الميزة. على سبيل المثال ، يمكن لمالك الموقع أن يرى أن منشورًا معينًا له 285 مشاهدة ، لكنه لا يمكنه رؤية المستخدمين / الحسابات المحددة التي شاهدت هذه المشاركة. يتم الاحتفاظ بسجلات الإحصائيات - التي تحتوي على عناوين IP للزائر وأسماء مستخدمي WordPress.com (إن وجدت) - بواسطة أوتوماتيك لمدة 28 يومًا ويتم استخدامها لغرض وحيد هو تشغيل هذه الميزة.

تتبع النشاط: مشاهدات المنشورات والصفحات ، تشغيل الفيديو (إذا كانت مقاطع الفيديو مستضافة بواسطة WordPress.com) ، ونقرات الروابط الصادرة ، وإحالة عناوين URL ومصطلحات محرك البحث ، والبلد. عند تمكين هذه الوحدة ، يتتبع Jetpack أيضًا الأداء في كل تحميل صفحة يتضمن ملف Javascript المستخدم لتتبع الإحصائيات. هذا مخصص حصريًا لتتبع الأداء الكلي عبر مواقع Jetpack للتأكد من أن المكون الإضافي والرمز الخاص بنا لا يسببان مشكلات في الأداء. يتضمن ذلك تتبع أوقات تحميل الصفحة ومدة تحميل الموارد (ملفات الصور وملفات Javascript وملفات CSS وما إلى ذلك). مالك الموقع لديه القدرة على فرض هذه الميزة لتكريم إعدادات DNT للزوار. افتراضيًا ، لا يتم تكريم DNT حاليًا.


روابط
يحتوي موقع الويب الخاص بمؤسسة MdDS على روابط لمواقع أخرى. المؤسسة ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى مواقع الويب هذه. يرجى الرجوع إلى سياسات الخصوصية لكل موقع ويب فردي.

تغييرات السياسة
إذا قمنا بتغيير أي من سياسات الخصوصية أو الأمان الخاصة بنا ، فسنقوم بنشر هذه التغييرات بشكل بارز حتى تعرف دائمًا ما هي المعلومات التي نجمعها ، وكيف يمكننا استخدام هذه المعلومات ، وما إذا كنا سنكشف عنها لأي شخص.

شروط الخدمة

آخر تحديث: 11 أكتوبر 2018 - يُرجى قراءة شروط الخدمة هذه ("الشروط") بعناية قبل استخدام موقع الويب https://www.mddsfoundation.org ("الخدمة") الذي تديره مؤسسة MdDS Balance Disorder Foundation، Inc. (" مؤسسة MdDS ، "نحن" ، "نحن" ، أو "لدينا").

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مرهون بموافقتك على هذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه البنود على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يدخلون الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق مع أي جزء من الشروط ثم لا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

الانهاء

يجوز لنا إنهاء أو إيقاف الوصول إلى خدمتنا فورا، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا خرقت الشروط.

يجب أن تظل جميع أحكام البنود التي تبقى بحكم طبيعتها على قيد الحياة إنهاء الخدمة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أحكام الملكية وإخلاء المسؤولية عن الضمان والتعويض وقيود المسؤولية.

الاشتراكات

تتم محاسبة بعض أجزاء الخدمة على أساس الاشتراك ("الاشتراك (الاشتراكات)"). ستتم محاسبتك مقدمًا على ...

روابط لمواقع أخرى

تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات ويب تابعة لجهات خارجية لا نمتلكها أو نسيطر عليها.

لا تتحكم مؤسسة MdDS في المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية ولا تتحمل أي مسؤولية عنها. أنت تقر وتوافق أيضًا على أننا لسنا مسؤولين أو مسؤولين ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات.

التغييرات

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة جوهرية ، فسنحاول تقديم إشعار قبل 30 يومًا على الأقل قبل تفعيل أي شروط جديدة. سيتم تحديد ما يشكل تغييرًا ماديًا وفقًا لتقديرنا الخاص.

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط ، من فضلك اتصل بنا.


بيان الخصوصية اليكس فيلد 12: 29 مساء

The MdDS Balance Disorder Foundation takes the confidentiality of your information very seriously. At no time is this information made available to any other party without your express permission.

The MdDS Balance Disorder Foundation has created this privacy policy in order to demonstrate our commitment to privacy. The following discloses our information gathering and dissemination practices for our digital properties, which include this web site and our support groups.

The MdDS Foundation values and respects all individuals seeking information about Mal de Débarquement Syndrome or seeking to donate time, money, or resources to our non-profit projects. We understand that you may be concerned about privacy issues that surround the use of the Internet. We believe that you should have control over who receives your personal information, whether it concerns where you live, health information, what your interests are, or how you choose to conduct transactions.

We are focused on helping you in a secure environment. Therefore, we do not use or disclose information about your individual visits to the MdDS Foundation website, nor do we disclose information that you may give us, such as your name, address, e-mail address or telephone number, to any outside companies, except for the use of completing a transaction that you initiate.

You are free to browse without submitting any personal information when you visit the MdDS Foundation site. We do not collect any of your personal data unless you register for the MdDS Support Group, have registered to use one of our services, complete one of our evaluations, or otherwise agree to submit to us such information. As part of such processes, at any time, you have the opportunity to decline further communications, materials or other notifications. Please read our complete Terms of Service below.

Terms of Service

Last updated: 11 October 2018 — Please read these Terms of Service (“Terms”) carefully before using the https://www.mddsfoundation.org website (the “Service”) operated by the MdDS Balance Disorder Foundation, Inc. (“MdDS Foundation,” “us”, “we”, or “our”).

Your access to and use of the Service is conditioned on your acceptance of and compliance with these Terms. These Terms apply to all visitors, users and others who access or use the Service.

By accessing or using the Service you agree to be bound by these Terms. If you disagree with any part of the terms then you may not access the Service.

Termination

We may terminate or suspend access to our Service immediately, without prior notice or liability, for any reason whatsoever, including without limitation if you breach the Terms.

All provisions of the Terms which by their nature should survive termination shall survive termination, including, without limitation, ownership provisions, warranty disclaimers, indemnity and limitations of liability.

Subscriptions

Some parts of the Service are billed on a subscription basis (“Subscription(s)”). You will be billed in advance on a recurring …

Links To Other Websites

Our Service contains links to third-party web sites or services that are not owned or controlled by us.

The MdDS Foundation has no control over, and assumes no responsibility for, the content, privacy policies, or practices of any third party web sites or services. You further acknowledge and agree that we shall not be responsible or liable, directly or indirectly, for any damage or loss caused or alleged to be caused by or in connection with use of or reliance on any such content, goods or services available on or through any such websites or services.

Changes

We reserve the right, at our sole discretion, to modify or replace these Terms at any time. If a revision is material we will try to provide at least 30 days’ notice prior to any new terms taking effect. What constitutes a material change will be determined at our sole discretion.

Contact Us

If you have any questions about these Terms, please contact us.


Information About You
We will need certain information (such as your name, address, e-mail, billing information, etc.) when a donation or other transaction is involved. This information will be used solely for the purposes of completing your transaction. When you make a donation, you will have the opportunity to keep your personal information private by electing to donate anonymously. Your personal information is not shared with any outside companies or individuals without your direct knowledge and consent.

We use Free Online Surveys to conduct our Patient Surveys for processing according to their Privacy Policy and Terms of Service. For newsletters and other email marketing, we use MailChimp to store information. The information you provide when signing up to receive our newsletter or to be included in our Professional Directory will be transmitted or transferred, respectively, to MailChimp for processing in accordance with their Privacy Policy and Terms.

Information Collected by Using Our Website

Activity Log

This feature only records activities of a site’s registered users, and the retention duration of activity data will depend on the site’s plan and activity type.

Data Used: To deliver this functionality and record activities around site management, the following information is captured: user email address, user role, user login, user display name, WordPress.com and local user IDs, the activity to be recorded, the WordPress.com-connected site ID of the site on which the activity takes place, the site’s Jetpack version, and the timestamp of the activity. Some activities may also include the actor’s IP address (login attempts, for example) and user agent.

Activity Tracked: Login attempts/actions, post and page update and publish actions, comment/pingback submission and management actions, plugin and theme management actions, widget updates, user management actions, and the modification of other various site settings and options. Retention duration of activity data depends on the site’s plan and activity type. See the complete list of currently-recorded activities (along with retention information).

Data Synced (?): Successful and failed login attempts, which will include the actor’s IP address and user agent.


Contact Form

Data Used: Contact form submission data — IP address, user agent, name, email address, website, and message — is submitted to the Akismet service (also owned by Automattic) for the sole purpose of spam checking. The actual submission data is stored in the database of the site on which it was submitted and is emailed directly to the owner of the form (i.e. the site author who published the page on which the contact form resides). This email will include the submitter’s IP address, timestamp, name, email address, website, and message.

Data Synced (?): Post and post meta data associated with a user’s contact form submission. The IP address and user agent originally submitted with the comment are synced, as well, as they are stored in post meta.


Jetpack Comments

Data Used: Commenter’s name, email address, and site URL (if provided via the comment form), timestamp, and IP address. Additionally, a jetpack.wordpress.com IFrame receives the following data: WordPress.com blog ID attached to the site, ID of the post on which the comment is being submitted, commenter’s local user ID (if available), commenter’s local username (if available), commenter’s site URL (if available), MD5 hash of the commenter’s email address (if available), and the comment content. If Akismet (also owned by Automattic) is enabled on the site, the following information is sent to the service for the sole purpose of spam checking: commenter’s name, email address, site URL, IP address, and user agent.

Activity Tracked: The comment author’s name, email address, and site URL (if provided during the comment submission) are stored in cookies. Learn more about these cookies.

Data Synced (?): All data and metadata (see above) associated with comments. This includes the status of the comment and, if Akismet is enabled on the site, whether or not it was classified as spam by Akismet.


Mobile Theme

Data Used: A visitor’s preference on viewing the mobile version of a site.

Activity Tracked: A cookie (akm_mobile) is stored for 3.5 days to remember whether or not a visitor of the site wishes to view its mobile version. Learn more about this cookie.


Notifications

This feature is only accessible to registered users of the site who are logged in to WordPress.com.

Data Used: IP address, WordPress.com user ID, WordPress.com username, WordPress.com-connected site ID and URL, Jetpack version, user agent, visiting URL, referring URL, timestamp of event, browser language, country code. Some visitor-related information or activity may be sent to the site owner via this feature. This may include: email address, WordPress.com username, site URL, email address, comment content, follow actions, etc.

Activity Tracked: Sending notifications (i.e. when we send a notification to a particular user), opening notifications (i.e. when a user opens a notification that they receive), performing an action from within the notification panel (e.g. liking a comment or marking a comment as spam), and clicking on any link from within the notification panel/interface.


Protect

Data Used: In order to check login activity and potentially block fraudulent attempts, the following information is used: attempting user’s IP address, attempting user’s email address/username (i.e. according to the value they were attempting to use during the login process), and all IP-related HTTP headers attached to the attempting user.

Activity Tracked: Failed login attempts (these include IP address and user agent). We also set a cookie (jpp_math_pass) for 1 day to remember if/when a user has successfully completed a math captcha to prove that they’re a real human. Learn more about this cookie.

Data Synced (?): Failed login attempts, which contain the user’s IP address, attempted username or email address, and user agent information.


Sharing

Data Used: When sharing content via email (this option is only available if Akismet is active on the site), the following information is used: sharing party’s name and email address (if the user is logged in, this information will be pulled directly from their account), IP address (for spam checking), user agent (for spam checking), and email body/content. This content will be sent to Akismet (also owned by Automattic) so that a spam check can be performed. Additionally, if reCAPTCHA (by Google) is enabled by the site owner, the sharing party’s IP address will be shared with that service. You can find Google’s privacy policy here.


Subscriptions

Data Used: To initiate and process subscriptions, the following information is used: subscriber’s email address and the ID of the post or comment (depending on the specific subscription being processed). In the event of a new subscription being initiated, we also collect some basic server data, including all of the subscribing user’s HTTP request headers, the IP address from which the subscribing user is viewing the page, and the URI which was given in order to access the page (REQUEST_URI and DOCUMENT_URI). This server data used for the exclusive purpose of monitoring and preventing abuse and spam.

Activity Tracked: Functionality cookies are set for a duration of 347 days to remember a visitor’s blog and post subscription choices if, in fact, they have an active subscription.


Video Hosting

This feature is only available to sites on the Premium and Professional plans.

Data Used: For video play tracking via WordPress.com Stats, the following information is used: viewer’s IP address, WordPress.com user ID (if logged in), WordPress.com username (if logged in), user agent, visiting URL, referring URL, timestamp of event, browser language, country code. If Google Analytics is enabled, video play events will be sent there, as well.

Activity Tracked: Video plays.


WordPress.com Secure Sign On

This feature is only accessible to registered users of the site with WordPress.com accounts.

Data Used: User ID (local site and WordPress.com), role (e.g. administrator), email address, username and display name. Additionally, for activity tracking (see below): IP address, WordPress.com user ID, WordPress.com username, WordPress.com-connected site ID and URL, Jetpack version, user agent, visiting URL, referring URL, timestamp of event, browser language, country code.

Activity Tracked: The following usage events are recorded: starting the login process, completing the login process, failing the login process, successfully being redirected after login, and failing to be redirected after login. Several functionality cookies are also set, and these are detailed explicitly in our Cookie documentation.

Data Synced (?): The user ID and role of any user who successfully signed in via this feature.


WordPress.com Stats

Data Used: IP address, WordPress.com user ID (if logged in), WordPress.com username (if logged in), user agent, visiting URL, referring URL, timestamp of event, browser language, country code. Important: The site owner does not have access to any of this information via this feature. For example, a site owner can see that a specific post has 285 views, but he/she cannot see which specific users/accounts viewed that post. Stats logs — containing visitor IP addresses and WordPress.com usernames (if available) — are retained by Automattic for 28 days and are used for the sole purpose of powering this feature.

Activity Tracked: Post and page views, video plays (if videos are hosted by WordPress.com), outbound link clicks, referring URLs and search engine terms, and country. When this module is enabled, Jetpack also tracks performance on each page load that includes the Javascript file used for tracking stats. This is exclusively for aggregate performance tracking across Jetpack sites in order to make sure that our plugin and code is not causing performance issues. This includes the tracking of page load times and resource loading duration (image files, Javascript files, CSS files, etc.). The site owner has the ability to force this feature to honor DNT settings of visitors. By default, DNT is currently not honored.


Links
The MdDS Foundation’s web site contains links to other websites. The Foundation is not responsible for the privacy practices or content of these web sites. Please refer to the Privacy Policies of each individual web site.

Policy Changes
If we change any of our privacy or security policies, we will post those changes prominently so that you will always know what information we gather, how we might use that information, and whether we will disclose it to anyone.

Privacy Statement Alex Field 12:29 pm