تسليط الضوء على MdDS

انضم إلينا و "تسليط الضوء على MdDS." سواء كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، أو ترسل كتيبات تعليمية ، أو ترتدي ملابس MdDS أثناء تنقلك ، فإن مساعدتك ضرورية لزيادة الوعي بـ MdDS.

اقرأ المزيد

#MakeADifferenceDay ، شرف التبرعات

إنه يوم إحداث فرق ، اليوم المثالي لتكريم شخص تحبه بهدية تحية. تعتبر هدايا التكريم طريقة مفيدة لتكريم شخص مميز أو حدث حياة وأيضًا دعم أولئك الذين لديهم MdDS. نشكر التاليين على الهدايا التي قدموها تكريما لشخص مميز. تبرعات الشرف مرحبا بكم في هذا مشرق [...]

اقرأ المزيد

🌟 مانح كل النجوم

جنبًا إلى جنب مع العديد من المتبرعين السنويين ، منذ عام 2009 ، أصبحت مجموعة صغيرة من الأشخاص دون علم فريقًا من الأبطال النادرين. أظهر هؤلاء الأصدقاء وأفراد الأسرة باستمرار دعمهم لمجتمع MdDS والتزامهم بمهمتنا وأهدافنا. لقد أثبتوا أن التبرعات الصغيرة بمرور الوقت تكون بنفس تأثير أي [...]

اقرأ المزيد

تكريم وفي تبرعات الذكرى

هدايا التكريم هي وسيلة مفيدة لدعم أولئك الذين لديهم MdDS ولتكريم حدث في الحياة. تعكس هديتك رغبتك في إحداث تأثير دائم على حياة الآخرين ، تمامًا كما فعل لك صاحب الشرف. نشكر التاليين على هديتهم تكريما لشخص مميز أو في [...]

اقرأ المزيد

تكريم وفي تبرعات الذكرى

هدية التقدير هي وسيلة مفيدة لتكريم أو تذكر شخص مميز. نشكر التاليين على الهدايا التي قدموها لتكريم شخص مميز أو إحياء لذكرى أحد أفراد أسرته.

اقرأ المزيد

💌 تكريم من يعاني من # whatchamacallit.

استضافتها شركة Razoo Global بلطف ، وقد وفرت صفحة جمع التبرعات في الشهر الماضي فرصة لداعمينا الكرماء - أنتم - لكتابة الملاحظات والإهداءات. كان هناك الكثير ، وأردنا التأكد من عدم تفويت أي منهم. ندرجهم هنا مع الشكر للآخرين الذين قدموا تكريما أو تخليدا لذكرى [...]

اقرأ المزيد

خالص الشكر

شكرًا لكل شخص تبرع لمؤسسة MdDS Balance Disorder Foundation في عام 2016. لقد أعطيت مجتمعنا الأمل.

اقرأ المزيد

إعلان خاص وتبرعات تكريم

نبدأ أكبر حملة لجمع التبرعات لهذا العام بتبرع بقيمة 1,000،1,365 دولار! لنكون دقيقين ، XNUMX،XNUMX دولارًا بفضل جولي ليب. بينما جمعت جولي هذه الأموال بين عائلتها وأصدقائها - شكرًا جزيلًا لكم جميعًا - تنضم مؤسسة MdDS إلى المنظمات غير الربحية الأخرى في احتفال Giving Tuesday في Razoo. Razoo هي المنصة التي استخدمناها مؤخرًا [...]

اقرأ المزيد

#MakeADifferenceDay, Honor Donations

It’s Make A Difference Day, the perfect day to honor someone you love with a Tribute gift. Tribute gifts are a meaningful way to honor a special person or life event and also support those with MdDS. We thank the following for their gifts in honor of someone special. Honor Donations Welcome to this bright […]

Read More

🌟 Donor All-Stars

Along with several annual donors, since 2009 a small group of people have unknowingly become a team of rare champions. These friends and family members have continually shown their support of the MdDS community and their commitment to our mission and goals. They’ve proven that small donations over time are just as impactful as any […]

Read More

Honor & In Memoriam Donations

Tribute gifts are a meaningful way to support those with MdDS and to honor a life event. Your gift reflects your desire to make a lasting impact on the lives of others, just as your honoree has done for you. We thank the following for their gift in honor of a special person or in the […]

Read More

đź’Ś Honor someone that suffers with #whatchamacallit.

Graciously hosted by Razoo Global, last month’s fundraiser page provided an opportunity for our generous supporters – you – to write notes and dedications. There were many, and we wanted to make sure you didn’t miss any of them. We include them here with thanks to others who have given in honor of or in the memory of […]

Read More

Special Announcement & Honor Donations

We’re kicking off our biggest fundraiser of the year with a $1,000 donation! To be precise, $1,365 thanks to Julie Lipp. While Julie raised these funds amongst her family and friends — HUGE THANKS TO ALL OF YOU — the MdDS Foundation is joining other nonprofits in a Giving Tuesday celebration on Razoo. Razoo is the platform we used last […]

Read More